تطبيق لربح المال عن طريق المشي

حمل التطبيق من هنا

للمزيد حول كيفية الربح من الانترنت حمل التطبيق

هناك العديد من تطبيقات الربح من الانترنت على

 الاندرويد والايفون، منها ما هو حقيقي واغلبها تدعي ذلك فقط، معنا اليوم تطبيق سويت كوين الذي انتشر كثيرا هذه الأيام على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر كتطبيق يمكنك من خلاله ربح المال عن طريق المشي، هل تطبيق سويت كوين حقيقي او خدعة؟ هل يمكن ربح المال مقابل المشي؟ كيف يمكن التعامل مع التطبيق؟ وكيف يتم سحب المال منه؟

اولا تطبيق سويت كوين لا يتوفر في معظم الدول العربية، مما يعني انه ممنوع فيها، ويتم تحميله فقط خارج المتجر جوجل بلاي على شكل ملف ثم تثبيته على الهاتف، التطبيق يقوم بعد الخطوات التي تقوم بها ويكافئك عنها بمقال ما يسمى بعملة سويت كوين بعدها يمكنك تحميل نقاطك من سويت كوين  الى الدولار ثم سحبها عبر الباي بال او الشراء مباشرة من التطبيق حيث يوفر لك بعض المنتجات الخاصة به.

 نصاب Sweatcoin هل تطبيق 

حسنا، كإجابة مختصرة، تطبيق سويت كوين هو تطبيق حقيقي يقوم بالدفع لمستخدميه، نعم سوف تتقاضى مبلغا مقابل المشي، لكن يجب أن لا يكون لديك توقعات غير معقولة. ستجني بعض المال، لكن ليس كما لو أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا عن طريق المشي، لنكن أكثر واقعية!

تطبيق سويت كوين لن يجعلك غنيا، ولن يعوضك عن العمل الحقيقي، هي مجرد دولارات قليلا يمنحك إياها مقابل المشي

Sweatcoin كم يمكن ان أربح من

يدعي هذا التطبيق أنه يدفع لك مقابل المشي، يبدو الأمر جيدا جدا خصوصا اننا اثبتها انه صحيحا وهو شرعي تماما كما تحققنا منه، لكن للاجابة على هذا السؤال يجب معرفة العديد من التفاصيل الأخرى

Sweatcoin كيف يتم حساب الربح في تطبيق

للتأكد من الأمر نعرض لكم تجربة احد المستخدمين، والذي قال انه كان يمشي اكثر من 5000 خطوة يوميا، وبعد تثبيت التطبيق اصبح يمشي ما يقارب 7500 خطوة في اليوم، بعد مرور ثلاث أشهر بالضبط حصل على ما مجموعه 675000 خطوة وفي المقابل حصل على 602.66 عملة السويت كوين التي من المفترض ان يحولها الى الدولار.


إذن كم تبلغ قيمة 602.66 سويت كوين بالدولار كعملة حقيقية؟ حسنًا، دعونا نبدأ عمل الرياضيات السريعة الآ، فهناك طريقتان لتحويل سويت كوين إلى الدولار او بابيال ، وكل واحدة من هذه الطرق تعطي قيمة مختلفة لـ سويت كوين .

الطريقة الأولى : اذا اردت الدفع مباشرة إلى حسابك والحصول على المبلغ على باي بال، و بالاعتماد على إحصاء التطبيق الذي يعرض ان كل 3650 تمنحك 50 دولار، يتم تحويل المبلغ بمعامل 0.0137 دولار للسيتكوين، أي كما في المثال السابق من 602.66 عملة سويت كوين ستحصل على 8.26 دولار تقريبا.

الطريقة الثانية : تكمن فكرة هذه الطريقة في عدم طلب الدفع والانتظار الى بعض السنوات، لأن قيمة العملة ترتفع كلما أخرت الدفع الى مدة أطول، في الطريقة الأولى يمنح التطبيق 50 دولار لكل 3650 عملة، أما هنا فيمنح 1000 دولار مقابل 20000 عملة، يعني أنك إذا انتظرت الى حين الوصول إلى 20,000 سويت كوين ، فسيتم حسابها بمعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار، ما يعني انه في المثال السابق سنحصل مقابل 675000 خطوة، ما يزيد عن 30 دولار.

يبدو أن الفكرة اتضحت الآن، ويمكنك تحقيق بعض الدولارات من التطبيق مباشرة مقابل المشي، إضافة الى ذلك ستصبح بصحة جيدة، حيث ان سويت كوين يساعدك في أن تتحرك اكثر لانه يشجعك ببعض السنتات مقابل الحركة.

Sweatcoin السحب من تطبيق

بالنسبة لسحب الاموال نقدا من تطبيق سويت كوين ، فليس لديك خيار آخر غير حساب باي بال، وإلا فإنك ستضطر للشراء من داخل التطبيق بعض المنتجات التي توفرها الشركة، على اي يمكنك الحصول على حساب باي بال مجانا من اي مكان في العالم، ولتفعيله تحتاج الى بطاقة مصرفية من نوع VISA او Master Card.

Sweatcoin شرح تطبيق

برنامج سوت كوين لربح المال من المشي سهل جدا ولا يحتاج الى شيء غير التثبيت على الهاتف ومنح الصلاحيات المطلوبة، وبعدها يبدأ في منحك ما تستحق من دولارات مقابل الخطوات التي تتحركها، التطبيق غير متوفر في جميع البلدان العربية لذا لن تستطيع تحميله على متجر التطبيقات جوجل بلاي في بعض الحالات، بل ستحتاج الى تحميله خارجيا على شكل ملف للاندرويد. فيما يلي رابط تحميل التطبيق من الموقع الرسمي والذي يأخذك الى جوجل بلاي أو أبل ستور يمكنك الاختيار حسب جهازك:

حمل التطبيق من هنا

اذا تعذر التحميل استخدم هذا الرابط

: بعد تثبيت التطبيق على هاتفك، فقط تابع تعليمات التسجيل والتي تكون على الشكل التالي

.قم بإدخال اسم خاص بك

.قم بالموافق ومنح صلاحية GPS ليتمكن التطبيق من اتباع حركاتك

.‏Google Fit وافق أيضا على صلاحيات الوصول الى تطبيق

.قم بكتابة رقم الهاتف مع رمز الدولة في الاول

.SMS قم بكتابة كود التأكيد الذي سيصلك في رسالة

.Sweatcoin إبدأ المشي للربح على تطبيق

هناك ايضا طريقة اخرى للربح على التطبيق وهي بدعوة الاصدقاء، يمكنك ربح 5 سويت كوين مقابل كل صديق يتسجل في التطبيق عن طريق

بعدها قم بمشاركة الرابط مع اصدقائك او على الفيس بوك في المجموعات لتربح مقابل كل شخص تسجل باسمك. هذا طبعا اضافة الى الارباح الاخرى التي تربحها كلما قمت بالمشي أكثر.

للمزيد حول كيفية الربح من الانترنت حمل التطبيق