11-أفكار وطرق لتسويق كتابك لتحقيق الأرباح

الآن لديك كتابك للبيع على منصات متعددة وأنت تعرف كيف تدفع حقًا عرض القيمة هذا لجعل الناس يريدون ذلك.

نأمل أنك تعرف بالفعل كيفية إنشاء صفحة مبيعات ويجب أن يكون لديك فكرة عن كيفية حصولك على مرتبة أعلى على Kindle.

ولكن هناك بعض الاستراتيجيات الأخرى التي يمكنك استخدامها لزيادة المبيعات ، بغض النظر عن هذه الاستراتيجيات التي تستخدمها.

فيما يلي بعض من أفضل الخيارات ...

قم بإعداد برنامج التسويق بالعمولة

إذا قمت بإعداد برنامج تابع ، فهذا يعني في الأساس أنه يمكن للأشخاص بيع كتابك نيابة عنك والاحتفاظ بنسبة مئوية من الربح.

هذا يعني في الأساس أنه يمكنك بناء جيش من المسوقين لمساعدتك في تحقيق المزيد من المبيعات وعندما تفعل ذلك ، ستتمكن من مضاعفة مبيعاتك أو تضاعفها ثلاث مرات أو أربع مرات!

JVZoo و Clickbank و Commission Junction كلها مواقع تتيح لك القيام بذلك.

توجه إلى تلك المواقع وابحث في إنشاء حساب كمنشئ منتج.

استخدم Google AdWords و Facebook Ads

لقد تطرقنا بالفعل بإيجاز إلى استخدام إعلانات تكلفة النقرة من أجل زيادة مبيعات منتجاتك.

هذا يعني أنك تدفع مقابل النقرات على إعلاناتك ولا تدفع أي شيء بخلاف ذلك.

إن تسهيل الأمور هو خيار تعيين الميزانية وتحديد المبلغ الذي ترغب في دفعه مقابل كل نقرة (على الرغم من أنك إذا لم تدفع ما يكفي ، فلن يظهر إعلانك!).

ربما يكون الخيار الأفضل من بين الخيارين هنا هو استخدام Facebook Ads.

توفر إعلانات Facebook الكثير من خيارات الاستهداف المتقدمة التي تتيح لك تحديد من يشاهد إعلاناتك بدقة.

يمكنك تحديد الجنس والموقع وما هي الاهتمامات والمسمى الوظيفي وغير ذلك ، وتضمن بهذه الطريقة أن يرى الأشخاص الذين من المحتمل أن يشتروا منتجك فقط!

البحث عن طرق للسوق

إذا كان لديك مكان محدد لكتابك (وهو ما يجب أن يكون لديك بالتأكيد - كما ناقشنا بإسهاب!) ، فيجب أن تكون قادرًا على إيجاد "طرق إلى السوق".

هذا يعني إيجاد قناة مباشرة للأشخاص الذين من المرجح أن يشتروا منتجك. إذا كنت تبيع كتابًا للحياكة ، فقد يعني ذلك مجلة أو منتدى حول الحياكة.

إذا كان الأمر يتعلق بـ CrossFit الذي تكتب عنه ، فقد يعني ذلك الانتقال إلى صفحة CrossFit على Facebook أو مجموعة Google+.

في كلتا الحالتين ، يعد إنشاء كتاب إلكتروني لمجموعة معينة ثم إيجاد طريقة للوصول إليهم مباشرة نموذجًا تجاريًا مثاليًا ويمكن أن يزيد مبيعاتك بشكل كبير.

إنشاء الهدية الترويجية

ضع في اعتبارك إنشاء كتاب إلكتروني أقصر ومجاني يمكنك التخلي عنه من مدونتك أو موقعك على الويب.

قم بذلك عن طريق نموذج الاشتراك في القائمة البريدية أو أي شيء آخر واستخدمه أساسًا كطريقة لإثبات جودتك وكطريقة لتشجيع المزيد من الأشخاص على الاشتراك.

هناك خيار آخر يتمثل في إنشاء كتاب إلكتروني مدفوع رخيص جدًا ، يمكن أن يكون له فائدة مفيدة تتمثل في إزالة أي حجوزات قد تكون لدى جمهورك حول استخدام نظام الدفع الخاص بك.

من المرجح أن يخاطروا بشراء 2 دولار ، وبمجرد قيامهم بذلك ، سيتم تخزين تفاصيلهم وسيكونون مرتاحين للشراء منك - مما يسهل عليك بيع سلع أكبر في المستقبل.