08-أهم الاستراتيجيات للحصول على الأعضاء والاحتفاظ بهم

قد يكون لديك أكبر موقع عضوية ، ولكن إذا لم يعلم أحد بوجوده ، فلن تجني أي أموال.

لجذب أعضاء محتملين إلى موقعك ، ستحتاج إلى إنشاء صفحة مبيعات لبيع موقع عضويتك والترويج له.

تحتاج إلى إنشاء خطاب مبيعات قاتل يبيع الفوائد التي سيحصلون عليها عندما ينضمون إلى موقع عضويتك.

لمعرفة كيفية كتابة خطاب مبيعات قاتل ، قم بزيارة مواقع العضوية الأخرى وإلقاء نظرة على مواقعهم.

يمكنك أيضًا الاستعانة بمصادر خارجية لهذه المهمة لكاتب مستقل إذا كنت تريد ذلك.

عند التعاقد مع كاتب خطابات مبيعات ، ضع في اعتبارك أنك تدفع مقابل المحتوى المكتوب لخطاب المبيعات وليس التصميم الرسومي.

يمكن للرسومات غالبًا إنشاء صفحة مبيعات أو كسرها.

لذلك ، عادة ما يستحق الأمر أن تحصل على مصمم رسومات محترف لإنشاء بعض الرسومات ذات المظهر الاحترافي لموقعك لأنه إذا كان موقعك يبدو "مظللًا" أو غير احترافي بأي شكل من الأشكال ، فلن يقفز الناس للانضمام إليه.

توليد حركة المرور

يعد إنشاء صفحة المبيعات نصف المعركة ، ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستحتاج إلى توجيه حركة المرور إليها.

هذا هو المكان الذي يأتي دور توليد حركة المرور فيه.

تريد أن يهتم الأشخاص الذين يزورون موقع عضويتك بالمكانة التي تروج لها.

لا يتمحور الحصول على حركة مرور مستهدفة إلى موقعك حول إستراتيجية واحدة معينة ، ولكنه يستخدم استراتيجيات متعددة والتي عند تحديدها بشكل صحيح ، ستجذبهم باستمرار.

- الترويج على وسائل التواصل الاجتماعي

قم بالترويج لموقع عضويتك من خلال شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

أينما كان جمهورك المستهدف موجودًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا هو المكان الذي يجب أن تكون فيه أيضًا.

لذا اكتشف أين يذهب السوق المستهدف ، وكن هناك.

- مادة التسويق

اكتب مقالات أصلية غنية بالكلمات الرئيسية تتعلق بمكانة عضويتك والتي تقدم معلومات أساسية مصممة لإثارة فضول القارئ حول النقر على سيرتك الذاتية.

يجب أن تحتوي سيرتك الذاتية على رابط للعودة إلى صفحة مبيعات عضويتك.

- مناقشة المنتدى

تعرف على المنتديات التي يشارك فيها السوق المستهدف ، واذهب للمشاركة فيها أيضًا.

عندما يطرح شخص ما في المنتدى سؤالاً تعرف إجابته ، أجب عليه.

كن كريمًا بمساعدتك في المنتدى ، وقم بتضمين رابط إلى صفحة المبيعات الخاصة بك في سطر التوقيع.

- إجراء أو إجراء مقابلات

ابدأ برنامجك الإذاعي عبر الإنترنت وقم بمقابلة أشخاص آخرين خبراء في الموضوع في تخصصك أو أنشئ عرضًا موجهًا إلى السوق الذي تستهدفه.

قد ترغب أيضًا في التفكير في أن تكون ضيفًا في البرامج الإذاعية للآخرين حيث يمكنك توصيل موقع الويب الخاص بك.

أن تصبح ضيفًا على مدونات وعروض إذاعية للآخرين هي واحدة من أقوى الطرق ليس فقط لزيادة علامتك التجارية ولكن أيضًا لتوليد المزيد من الزيارات إلى موقعك.

- موقع يوتيوب

يتمتع YouTube بقوة كبيرة عندما يتعلق الأمر بتحسين ظهورك. الملايين من الناس يقضون أوقاتهم في YouTube.

قم بإنشاء مدونة فيديو أسبوعية على YouTube موجهة نحو السوق المستهدف الذي يدفع المشاهدين إلى زيارة صفحة مبيعات موقع عضويتك.

كيف تحافظ على أعضائك

يتمثل أحد التحديات الرئيسية في إدارة موقع العضوية في جعل الأشخاص يظلون أعضاء على المدى الطويل.

لكي ينجح موقع عضويتك ، تحتاج إلى الحفاظ على عضويتك.

إذا كنت لا تريد أن تنخفض عائداتك ، فستحتاج إلى إبقاء موقعك ممتعًا حتى يقوم أعضائك بتسجيل الدخول بشكل منتظم.

- على إيصال

الطريقة الأولى للحفاظ على قاعدة عضويتك هي الإفراط في التسليم. يجب أن تسعى دائمًا لتجاوز توقعات أعضائك.

يمكنك تحقيق ذلك من خلال تزويدهم بمحتوى قيم يتجاوز بكثير ما يدفعونه مقابل رسومهم الشهرية.

تتمثل إحدى طرق العرض الزائد في تقديم مكافآت خاصة غير معلنة كل شهر يمكن لأعضائك تنزيلها.

سيقدر الأعضاء ذلك لأنك تزودهم بقيمة أكبر مما توقعوه.

- ندف المحتوى القادم

هناك إستراتيجية شائعة أخرى وهي إثارة استفزاز الناس بما سيحدث في الشهر المقبل.

على سبيل المثال ، يمكنك تضمين شيء ما على غرار "سيتوفر الشهر المقبل. . . ثم أضف وصفًا موجزًا لمحتوى الشهر التالي.

الهدف العام هو إثارة حماس أعضائك لما سيأتي بعد ذلك وتركهم يشعرون بأنهم لا يستطيعون إلغاء عضويتهم دون رؤية المحتوى القادم.

- حافظ على موقعك ممتعا

يمكن أن تلعب لهجة موقع الويب الخاص بك دورًا حيويًا عندما يتعلق الأمر بجذب الأعضاء والحفاظ عليهم. من الأهمية بمكان أن تحافظ على موقع الويب الخاص بك ممتعًا وممتعًا.

يمكن تحقيق ذلك من خلال إقامة مسابقات أو مسابقات.

سيعتمد ما تقدمه على نوع موقع العضوية لديك.

على سبيل المثال ، إذا قمت بتشغيل موقع عضوية لعشاق سجل القصاصات ، فقد يكون لديك مسابقة لأفضل صفحة سجل قصاصات "عيد الحب".

- مكافأة أعضائك أو تقديم الحوافز

عندما تكافئ أعضائك ، سيشعرون بتقدير أكبر ولديهم شعور بالانتماء.

هناك أشياء صغيرة يمكنك القيام بها وسيكون لها تأثير كبير على جعل أعضائك يشعرون بالتقدير.

على سبيل المثال ، احتفل بأعياد ميلادهم ، أو احتفل بيوم تقدير للأعضاء حيث تقدم شيئًا مجانًا ، أو شارك في مسابقات يحصل فيها الفائزون على أشهر مجانية من العضوية.