03-كيف تعمل مواقع العضوية

على عكس مواقع الويب التي لا تفرض رسومًا على أعضائها للوصول إلى المعلومات القيمة المتضمنة فيها ، لا تقبل مواقع العضوية عادةً أي إعلان.

بدون أموال المعلنين ، يأتي الجزء الأكبر من دخل الموقع من الأعضاء.

هذا مؤشر على أن موقع العضوية الناجح يحتاج إلى بذل جهوده لتوفير تجربة مستخدم سيستمتع بها كل عضو.

عند بدء موقع عضويتك الأول ، تحتاج إلى معرفة كيف يمكنك تطوير المهارات التي تحتاجها لإقناع الأعضاء الجدد بالانضمام إلى مجتمعك عبر الإنترنت.

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها القيام بذلك.

ابحث عن طرق للتواصل مع أعضائك

أحد الأسباب الرئيسية لانضمام الأشخاص إلى موقع العضوية هو بناء علاقات مع أشخاص آخرين لديهم اهتمامات مماثلة.

على سبيل المثال ، مواقع المطابقة والمواعدة هي شركات كبيرة لأن الأعضاء يشاركون المعلومات من خلال ملفاتهم الشخصية والصور ومشاركات المنتديات والأعضاء الآخرين قادرون على التواصل معهم ، إما من خلال التعليقات التي يتركونها أو من خلال الرسائل الخاصة التي يرسلونها.

على الطرف الآخر من الطيف ، توجد مواقع قواعد بيانات الوظائف حيث يمكن للشركات والباحثين عن عمل التواصل مع بعضهم البعض وتبادل سيرهم الذاتية.

للتواصل مع أعضائك ، ستحتاج إلى تزويدهم بطريقة لتقديم أنفسهم والتواصل مع الأعضاء الآخرين في موقعك.

توفر العديد من مواقع العضوية على الإنترنت اليوم قنوات متعددة للاتصالات يمكن أن تجذب أي نوع من الأعضاء تقريبًا.

إن تحديد نوع النظام الأساسي الذي ستستخدمه للتواصل على موقعك سيوصلك إلى منتصف الطريق لإكمال مهمة التواصل مع أعضائك.

اسمح للأعضاء بنشر المحتوى والاعتدال والاستمتاع

تميل مواقع العضوية إلى أن تكون أكثر تكلفة عند البدء والصيانة على عكس الأنواع الأخرى من مواقع الويب.

سيمكنك إنشاء نظام كفء لإدارة المحتوى من التمتع بشكل أفضل بالعديد من فرص الدخل الممتازة المتاحة.

تعلمت مواقع العضوية الأكثر نجاحًا كيفية دمج الصفحات على صفحات المحتوى المفيد وذات القيمة المضافة مع منتديات المستخدمين التي تسمح لقاعدة العضوية المزدهرة بالتجمع عبر الإنترنت.

تتيح هذه المنتديات للأشخاص الذين لديهم اهتمامات متشابهة التواصل مع بعضهم البعض ومشاركة الاكتشافات الجديدة والمشاركة في المناقشات البناءة حول الأمور القريبة من قلوبهم.

في المراحل الأولى من حياة موقع عضويتك ، ستحتاج إلى أن تكون الشخص الذي يبدأ ويقترح مواضيع وتدعو قائمة الأعضاء الحاليين للانضمام إلى المناقشة.

بمجرد احتدام المحادثة ، يمكنك أن تكون أكثر مرونة في مشاركتك وتصبح أكثر ترفًا في هذه العملية.

إذا كان أعضاؤك مرتاحين بالفعل للتواصل والتحدث مع بعضهم البعض ، فمن المرجح أن يشاركوا في المناقشات الحالية.

إذا قمت بإنشاء قسم منتدى على موقع الويب الخاص بك ، فستحتاج إلى تنسيق المناقشات الجارية والتعامل مع أي من "المتصيدون" الذين لا يحبون شيئًا أفضل من تعطيل المناقشة والسخرية من الأعضاء الآخرين.

إذا كانت لديك مشكلات مع "المتصيدون" ، فمن المهم أن تهتم بالمشكلة على الفور ، وتزيلهم من موقعك. إذا سُمح لهم بمواصلة تعطيل المناقشات والسخرية من أعضائك الآخرين ، فستبدأ في رؤية خروج جماعي سريع لقاعدة عضويتك.

إذا لم يكن لديك أي نشاط على موقع عضويتك

إذا لم يكن لديك أي نشاط على موقع عضويتك ، فقد لا يكون لديك موقع ويب على الإطلاق. إذا فشل موقعك في الحفاظ على قاعدة عضويته ، فمن غير المرجح أن تتمكن من جذب أشخاص جدد للتسجيل في خدماتك.

ستقدم بعض مواقع المواعدة الأكثر شيوعًا للأعضاء المحتملين عطلات نهاية أسبوعًا مجانية ، بينما سيقدم البعض الآخر أسابيع مجانية.

إذا كنت بحاجة إلى تقديم عضوية تجريبية مجانية لجذب أعضاء جدد ، فلا تخف من فعل ذلك. إذا كنت تريد أن يستمر موقع الويب الخاص بك وينمو ، فستحتاج إلى جذب أعضاء جدد.

مع الإصدار التجريبي المجاني ، سيرى الأعضاء الجدد المحتملين أن موقع عضويتك يركز في الواقع على تجربة المستخدم ، وسيسمح لهم برؤية أن المعلومات التي تقدمها ستضيف قيمة إلى حياتهم.

كيف تبيع موقع عضويتك مقابل أموال كبيرة

على مدى السنوات العديدة الماضية ، أصبح التسويق عبر الإنترنت صناعة مزدهرة ، حيث يبلغ حجم مبيعاتها السنوية ملايين الدولارات.

إذا كنت تتطلع إلى الدخول في مجال التسويق عبر الإنترنت وإنشاء موقع العضوية الخاص بك ، فإليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على الأموال.

بيع المنتجات الخاصة به

في بعض الأحيان ، يمرض أولئك الذين أتقنوا التسويق عبر الإنترنت ويتعبون من العمل في الأعمال التجارية المادية ويرغبون فقط في بيع منتجاتهم عبر الإنترنت.

ليس من غير المعقول تمامًا أن يتمكن رجل أعمال ناجح لديه نظام تسويق عبر الإنترنت مجرب ومختبر من تقديم منتجات تكرر نجاحه.

في الواقع ، يسكن الإنترنت أولئك الذين يريدون أن يصبحوا مسوقين عبر الإنترنت ، لذلك هناك دائمًا سوق يقفز على أي شيء يعد بالنجاح في جهودهم التسويقية.

هناك العديد من الخيارات المتاحة ، مثل التدوين و WordPress وتحسين محرك البحث والدفع بالنقرة و Google AdSense وغيرها.

طالما أن خبير التسويق عبر الإنترنت يقول الحقيقة حول المنتجات التي يحاولون بيعها إلى جهات تسويق جديدة ، فإن الأموال الذكية تكون على الشخص الذي يبيع منتجاته الخاصة للتأكد من أنه يمكنه الحفاظ على الأموال القادمة.

التسويق بالتبعية

يدين العديد من المسوقين عبر الإنترنت اليوم بنجاحهم الأولي للتسويق بالعمولة.

كما هو الحال مع أي شخص جديد على الساحة ، لم يتواجدوا لفترة كافية لإثبات مصداقيتهم وتطوير المهارات التي من شأنها أن تميزهم عن الهواة.

نتيجة لذلك ، تحولوا إلى بيع منتجات الجهات الخارجية لاكتساب الانكشاف الذي يحتاجون إليه ولمعرفة خصوصيات وعموميات التجارة.

أثناء قيامهم بأعمال تجارية ، كانوا يقومون بالفعل ببناء شبكاتهم وتجميع قوائم الاتصال التي يمكنهم استخدامها للحفاظ على تدفق الأموال.

هذا هو أصل قول الإنترنت ، "هذه القائمة تجني المال". إنها تقنية استغرق تطويرها عدة سنوات ولكن يتم تصويرها الآن على أنها طريق ملكي لثروات الإنترنت يسهل إتقانها.

يواصل المسوقون الناجحون عبر الإنترنت استخدام تقنيات التسويق بالعمولة كالخبز والزبدة.

إذا كنت تعتبر أن قائمتهم الهائلة من العملاء الحاليين والجدد هي نقطة بيع رئيسية للشركاء المحتملين والمشاريع المشتركة ويمكن استخدامها للتفاوض للحصول على خصومات وصفقات للمشتركين ، فإن التسويق بالعمولة هو أحد الطرق الرئيسية التي يستخدمها معلمو التسويق عبر الإنترنت لتحقيق المزيد من المال.

خدمات استشارية

يعد التسويق عبر الإنترنت بيئة دائمة التغير تتوق دائمًا إلى تجربة الشيء الكبير التالي.

كما أنها مدفوعة بالتغيرات في التكنولوجيا وتفضيلات الأشخاص والتحولات في استراتيجيات التسويق.

أولئك الذين نجحوا في التسويق عبر الإنترنت يزعمون أنهم جيدون في هذه المجالات ، لدرجة أنهم يستطيعون كسب دخل مكون من ستة أرقام.

ومع ذلك ، مع كل مهاراتهم ، يجب عليهم اتخاذ الخطوة التالية ليصبحوا مستشارين بدوام كامل والبدء في كسب الملايين.

إن الحاجة إلى مواكبة هذه التغييرات هي التي تدفع هؤلاء الاستشاريين إلى تقديم خدماتهم للشركات التي تحتاج إلى التنقل في عالم الإنترنت.

يعد تحسين محرك البحث أحد الأمثلة على ذلك.

مع كل تغيير تقوم به Google على خوارزميات البحث الخاصة بها ، فإن العديد من الطرق المثبتة للحصول على مراتب بحث عالية للمواقع أصبحت شبه عفا عليها الزمن بين عشية وضحاها.

هذا هو أحد المجالات حيث يمكن للمستشار تحويل تركيزه لمساعدتهم على توليد تدفقات دخل غير محدودة.