07-استراتيجيات تحقق لك نتائج وربح أعلى

مسابقات الانضمام

في بعض الأحيان ، سيرغب منشئو المنتجات في تشجيع الشركات التابعة لهم على بذل القليل من الجهد الإضافي لحملهم على دفع منتجاتهم بشكل أكثر صعوبة.

هذا شائع بشكل خاص إذا كانوا يطلقون المنتج لفترة محدودة فقط مثل عرض خاص لمدة 7 أيام.

ثم يقدمون جوائز نقدية للشركات التابعة التي تجلب أكبر قدر من المال ، ويقدمون المزيد من الحوافز لهذا الشكل المعين من الإعلانات التحفيزية.


تم أخذ هذه اللقطة من مسابقة الشركات التابعة لمنشئ منتج والتي توضح إمكانية فوز الشركات التابعة للجوائز:


يوضح هذا المثال بالذات أن "لا يوجد حد أدنى".

هذا يعني أنه لا يوجد حد أدنى للمبيعات مطلوب للتأهل للجوائز النقدية.

ومع ذلك ، ستجد أن مسابقات مالكي المنتجات الآخرين تتطلب حدًا أدنى من المبيعات المطلوبة.

يتم استخدام الحد الأدنى كحارس أمان في حالة عدم وصول إطلاقها إلى عدد المبيعات المتوقع.

إذن كيف ستفوز بمسابقة من أجل الفوز بالجوائز؟

في الأساس ، عليك الآن أن تعتقد أنك لا تحاول البيع فقط ، بل تحاول أيضًا المنافسة.

هذا يعني أنك بحاجة إلى إيجاد طريقة لتقديم شيء إضافي فوق ما يقدمه الآخرون.

حاول تحفيز عمليات الشراء من خلال تقديم مكافآت للمشترين - كتب إلكترونية مجانية ، على سبيل المثال ، خصومات على المنتجات المستقبلية ومقاطع الفيديو ... أي شيء يخطر ببالك!

أفضل طريقة للقيام بذلك هي تقديم مكافآت وثيقة الصلة بالمنتج الذي يتم بيعه.

على سبيل المثال ، إذا كنت تروج لمنتج متعلق بحرق دهون البطن ، فيمكنك تقديم مكافآت مثل الكتب الإلكترونية حول كيفية الحصول على عضلات بطن سداسية.

مثال آخر - إذا كنت تروّج لمكوِّن إضافي للعضوية ، يمكنك تقديم دروس فيديو حول كيفية البدء في استخدام المكون الإضافي.

إليك مثال واقعي لمكافأة واحدة فقط يتم تقديمها عندما يشتري العملاء دورة تسمى "عمل صحي ، حياة صحية":

كما ترى ، يرتبط هذا الكتاب الإلكتروني الإضافي ارتباطًا وثيقًا بالمنتج الرئيسي الذي يتم الترويج له - عمل صحي ، حياة صحية.

إن تقديم المكافآت لا يفصلك عن الشركات التابعة الأخرى فحسب ، بل يزيد أيضًا من معدلات التحويل لأن عملائك سيكونون أكثر ميلًا للشراء.

سيساعدك بناء جمهورك أيضًا في الحصول على السبق في المنافسة بهذه الطريقة.

يؤدي المزيد من العملاء المتوقعين في قاعدة بيانات بريدك الإلكتروني دائمًا إلى المزيد من المبيعات ، في النهاية ، لذا اجعل بناء قاعدة بيانات بريدك الإلكتروني أولوية دائمًا أو كما يحب المسوقون عبر الإنترنت تسميتها - "قائمة البريد الإلكتروني".

ابحث عن هذه المسابقات والفرص لأنها يمكن أن توفر فرصة جيدة لكسب المال وسوف تدفعك الضجة والمنافسة فقط إلى المحاولة بجدية أكبر والأداء بشكل أفضل.

كيفية الانتقال من المسوق التابع إلى صانع المنتج

لاحظ أن هناك نهجًا آخر: وهو الانتقال بشكل تدريجي من نموذج عمل إلى آخر.

على سبيل المثال ، يمكنك العثور على منتج تابع تعجبك مظهره ، وابدأ في جني الأموال منه بأي نهج تسويقي يناسبك ، ثم قم بتعديله حتى يتم تحسينه.

بعد ذلك ، بمجرد حصولك على دخل يعمل بنسبة 100٪ ، يمكنك ببساطة تبديل المنتج بمنتجك الخاص بحيث تبدأ في الحصول على 100٪ من كل عملية بيع.

حافظ على علاقات جيدة مع مالكي المنتجات

إحدى أفضل الطرق للتأكد من حصولك على أفضل معاملة كشركة تابعة هي بناء علاقات مع البائعين وأصحاب المنتجات.

من خلال القيام بذلك ، لا يُنظر إليك كشريك منتظم فحسب ، بل كشريك مخلص وجدير بالثقة.

الكلمة الأساسية هنا هي شريك.

نتيجة لذلك ، ليس من المستغرب أنهم سيرفعون معدل عمولتك أعلى مما يقدمونه عادةً للشركات التابعة العادية.

من حيث الجوهر ، هناك دائمًا مجال للتفاوض للحصول على مزايا إضافية من خلال بناء علاقات جيدة مع البائعين.

الطرق التي يمكنك من خلالها الحفاظ على علاقات جيدة:

- اشترك في النشرة الإخبارية للشركاء التابعين / الشركاء لمعرفة ما إذا كان هناك أي عمليات إطلاق أو عروض ترويجية خاصة. تريد أن تكون أول من يتخذ إجراءً حيال ذلك.

- دع البائعين يعرفون أين وكيف تروج لمنتجهم (منتجاتهم) كطريقة لإظهار قدرتك ورغبتك في تحقيق المبيعات.

- طلب أدوات ترويجية خاصة بك وحدك. عادةً ما يقدم البائعون أدوات ترويجية جاهزة حيث يستخدمها أيضًا المئات من الشركات التابعة الأخرى. عادة ما يكون البائعون أكثر من سعداء لتقديم شيء فريد لك ولجمهورك. قد يشمل ذلك تعديلات طفيفة على لافتة الإعلانات ونسخ البريد الإلكتروني والحملات الإعلانية والمزيد.