06-التسويق المباشر لربح أسرع

تركز جميع الاستراتيجيات التي نظرنا إليها حتى الآن على الخطط طويلة الأجل لبناء الثقة والزخم وتحويل ذلك في النهاية إلى مبيعات.

ولكن ماذا لو كنت تريد التسويق مباشرة وتخطي كل الزغب؟

لن تقوم ببناء نفس نموذج العمل طويل الأجل ولكنك ستكسب المال بسرعة وهذا ما يحرص الكثير من الناس على القيام به.

تذكر أيضًا أنه يمكنك الجمع بين أي من الأساليب الموجودة في هذا الدليل.

لذلك يمكنك استخدام مدونة وتسويق المحتوى لكسب الثقة ويمكنك استخدام التسويق المباشر لتحقيق دخل قصير الأجل.

يعني التسويق المباشر أساسًا استخدام الرابط الخاص بك وعرضه مباشرة على جمهورك.

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها القيام بذلك:

- اعلانات مدفوعة

الطريقة الأكثر وضوحًا للحصول على الرابط الخاص بك على الفور هي الإعلان.

سيكون أفضل خيار هنا هو استخدام أحد أشكال إعلانات PPC ، والتي تعني "الدفع لكل نقرة".

باستخدام هذا النوع من الإعلانات ، لا تدفع إلا عندما ينقر أحد الأشخاص فعليًا على إعلاناتك.

يتم تحديد هذا المبلغ مسبقًا عن طريق "تقديم العطاءات" على مساحة إعلانية وبتعيين ميزانية إعلانية.

كقاعدة عامة ، ستدفع عادة بضعة سنتات أو بضعة دولارات على الأكثر مقابل كل نقرة.

هذا يعني أنه إذا كنت تحصل على 30 دولارًا لكل عملية بيع على منتجك التابع ، فستتمكن من ارتكاب الكثير من "الأخطاء" قبل أن تتوقف عن التعادل.

بشكل عام ، يمكن أن يكون لديك معدل نجاح أقل من 2.5٪ ولا يزال بإمكانك تحقيق ربح.

علاوة على ذلك ، إذا كنت تستخدم منصاتك الإعلانية بشكل صحيح ، فيمكنك استهداف جمهورك وبالتالي ضمان أنك تعلن فقط للأشخاص الذين من المحتمل أن يرغبون في شراء منتجك.

باستخدام Facebook Ads ، على سبيل المثال ، يمكنك استهداف جمهورك بناءً على العمر والجنس والموقع والحالة الاجتماعية والوصف الوظيفي وحتى الهوايات.

هذا يعني أنه يمكنك التأكد من أن إعلان الكتاب الإلكتروني الخاص باللياقة البدنية يُرى فقط على أنه أشخاص من الشباب والرجال والذين يدرجون "اللياقة" على أنها هوايتهم.

وبالمثل ، يمكنك التأكد من أن المديرين هم من يرون إعلانك لكتاب إلكتروني لتحسين محركات البحث يستهدف الأعمال التجارية الصغيرة.

باستخدام Google AdWords من ناحية أخرى ، يمكنك الاستهداف حسب مصطلح البحث وهذا يسمح لك بشكل فعال بالحصول على نفس مزايا مُحسّنات محرّكات البحث - ولكن على الفور وبدون أي فرصة لعدم نجاحها.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام AdWords لاستهداف عبارة البحث "كتاب إلكتروني عن إنقاص الوزن".

تذكر ، لن يتم محاسبتك إذا لم ينقر أحد!

كنصيحة سريعة ، ضع في اعتبارك وضع سعر المنتج التابع مباشرةً في عنوان الإعلان.

بهذه الطريقة لن ينقر الأشخاص ما لم يكونوا مستعدين نظريًا على الأقل لإنفاق بعض الأموال على كل ما تبيعه.

- المزيد من تقنيات التسويق المباشر

هناك الكثير من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها البدء في جني الأموال على الفور من التسويق المباشر أيضًا.

أحد الأمثلة على ذلك هو رعاية مدون كبير أو مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي لاستخدام الرابط الخاص بك.

هناك طريقة أخرى تتمثل في تزويد منشورات الضيف برابط الإحالة الخاص بك مضمنًا فيها ، أو رابطًا لصفحة مقصودة - وبهذه الطريقة لا يوجد أي استثمار مقدمًا ، لذا ستحقق ربحًا خالصًا.

هذا شكل آخر من أشكال التسويق المؤثر.

يمكنك أيضًا النشر مباشرةً على المنتديات ، أو الإجابة عن أسئلة على مواقع مثل Quora ، أو النشر على مواقع الإشارات المرجعية الاجتماعية - فقط كن حذرًا حتى لا يتم حظرك.

يمكنك إنشاء مقطع فيديو على YouTube والحصول على عدد مذهل من المشاهدات دون الحاجة إلى القيام بأي عمل تسويقي أو عمل قانوني ، ويمكنك حتى توزيع النشرات والمنشورات في شخص يحتوي على رابط الشركة التابعة أو الصفحة المقصودة.

حيلة أخرى هي توزيع كتب إلكترونية مجانية. إذا كان كتابك الإلكتروني يوفر قيمة حقيقية حقيقية لجمهورك ولكنه مليء بالروابط التابعة ، فقد تكون هذه استراتيجية رائعة.

فكر في الأمر: إذا أرسل إليك شخص ما كتابًا إلكترونيًا عن بناء العضلة ذات الرأسين مجانًا تمامًا ، فمن المحتمل أن تنظر إليه على الأقل.

وإذا أوصى بشدة بمنتج ما ، فسيقوم بعض الأشخاص بالنقر فوق الارتباط.

إذا كنت مغامرًا ، يمكنك حتى استخدام Kindle للقيام بذلك - التخلي عن كتاب إلكتروني مجانًا عبر Amazon ودمج الروابط التابعة الخاصة بك بهذه الطريقة.