04-إنشاء صفحات هبوط للترويج لعروض التسويق بالعمولة

في هذه المرحلة من الدليل ، يجب أن يكون لديك الآن فهم عملي جيد للتسويق بالعمولة وكيف يعمل.

في الوقت نفسه ، يجب أن يكون لديك أيضًا بعض الأفكار المتعلقة بكيفية العثور على منتجك وكيف ستختار المنتج المناسب.

تأكد من قضاء الوقت في هذا الجزء ، لأن هذا هو ما سيحدث حقًا الفرق بين النجاح والفشل.

على الرغم من ذلك ، عليك الآن اتخاذ الخطوة التالية وهي بيع المنتج بالفعل.

لديك عنوان URL للإحالة وحسابك مع البائع Clickbank / JVZoo / Amazon وما إلى ذلك.

فكيف تبدأ في جني الأموال من أجلها؟

كما سنرى ، هناك العديد من الخيارات المختلفة ولكل منها مزايا مختلفة وهي مناسبة إلى حد ما لأنواع مختلفة من المنتجات.

على الرغم من ذلك ، فإن إحدى الطرق الأكثر شيوعًا والأكثر شيوعًا هي إنشاء صفحة مقصودة ثم استخدامها كـ "الأداة" الرئيسية لمبيعات الهبوط.

ما هي الصفحة المقصودة؟

تُعرف الصفحات المقصودة أحيانًا بصفحات المبيعات أو صفحات الضغط.


دورهم ضروري لتزويدك بنقطة واحدة يمكنك من خلالها تحويل زوارك إلى مشترين.



هذا يختلف عن متجر التجارة الإلكترونية لأنه ليس "متجرًا".

بدلاً من ذلك ، إنها صفحة نصية أو صور تروج جميعها لمنتج واحد.

في هذه الأثناء ، سيكون النص موجهًا بالكامل نحو "المبيعات" وبهدف وحيد هو تحويل الزوار وجعل المنتج يبدو رائعًا.

سيتخلل ذلك أزرار "اشترِ الآن" ، والتي ستحتوي على رابط الإحالة الخاص بك.

بمرور الوقت ، ستقوم بالتعديل والإضافة إلى صفحتك المقصودة وسيتيح لك ذلك إنشاء شيء مُحسّن في قدرته على تحقيق المبيعات.

في النهاية ، ما سوف يتبقى لك هو وجهة واحدة تمنحك أفضل فرصة لتحويل الزوار إلى مشترين.

يمكنك بعد ذلك تركيز جهودك التسويقية على جذب الأشخاص إلى تلك الصفحة المقصودة.

تتمثل فكرة استخدام الصفحة المقصودة في "البيع المسبق" لعملائك أو بعبارة أخرى لتسخين زوارك بحيث بحلول الوقت الذي يهبطون فيه على المنتج الفعلي الذي يتم الترويج له ، فإنهم يعرفون بالفعل ما يمكن توقعه.

وتميل أيضًا إلى امتلاك بعض الاستعارات المحددة التي تميزها عن تصميم الويب الأكثر عمومية.

تصميم Tropes لصفحة مقصودة

- عدم وجود الكروم

على سبيل المثال ، لن تحتوي الصفحة المقصودة عادةً على "كروم" آخر على الإطلاق.

يشير Chrome إلى أشياء مثل الحدود والقوائم التي تكسر الانغماس ولكنها توفر للمستخدم مزيدًا من التحكم في تجربته.

بينما في معظم مواقع الويب ، تريد أن يسافر زوارك حولها ويشاهدون صفحات مختلفة على الرغم من ذلك ، فإن الهدف من الصفحة المقصودة هو إبقائهم في مكانهم الصحيح.

وبالتالي ، لا توجد قوائم ولا إعلانات ولا روابط - كل ما هناك هو النص والصور.

الرابط الوحيد الذي يمكن أن يأخذ شخصًا بعيدًا عن صفحتك المقصودة سيكون زر "اشترِ الآن".

يمكنهم مغادرة الموقع عن طريق النقر مرة أخرى أو إغلاق علامة التبويب بالطبع ، ولكن حتى ذلك سيؤدي غالبًا إلى نافذة منبثقة تسأل عما إذا كانوا متأكدين من أنهم يريدون المغادرة!

- تصميم رقيق وضيق

مجاز تصميم شائع آخر للصفحات المقصودة هو الانتماء ، رفيع وضيق.

الفكرة هي أن النص الخاص بك سيتم ربطه بالزائرين بمجرد وصولهم إلى صفحتك ومن هنا سيتعين عليهم التمرير تدريجياً عبر الموقع.

السبب وراء هذا النوع من التصميم هو أنه أكثر فاعلية في غمر زوار موقعك في النص الخاص بك وجعلهم ملتزمين بالشراء.

أثناء قيامهم بالتمرير إلى أسفل الصفحة ، سيشعرون كما لو أنهم يستثمرون المزيد من وقتهم وجهدهم في التعرف على منتجك.

ثم تذهب النظرية إلى أنهم سيرغبون في النهاية في النقر فوق "شراء" في النهاية لأنهم بخلاف ذلك ، سيشعرون كما لو أنهم أضاعوا وقتهم!

كما يمكن قراءة النص الضيق بشكل بارز لأنه يفصله ويمنعه من أن يكون كثيفًا للغاية.

علاوة على ذلك ، سترغب أعيننا بشكل طبيعي في الانتقال إلى السطر التالي عندما يصلون إلى نهاية الجملة غير المكتملة.

أخيرًا ، يعني التصميم الضيق لموقع الويب أيضًا أن جمهورك ينتقل بعيدًا عن الجزء العلوي من الصفحة - وهو ما سيجعل من الصعب عليهم المغادرة على الهاتف المحمول اعتمادًا على المتصفح الذي يستخدمونه!

- نظام الألوان

يمكن للألوان أن تحدث فرقا. بشكل عام ، سيكون مخطط ألوان الصفحة المقصودة باللون الأحمر أو البرتقالي إلى حد كبير.

والسبب في ذلك هو أن هذا اللون قد ثبت أنه يجعلنا أكثر اندفاعًا.

لقد ثبت أن مجرد رؤية اللون الأحمر يجعل الناس أكثر اندفاعًا ويرفع معدل ضربات قلبهم - ونتيجة لذلك ، سيكون جمهورك أكثر ميلًا إلى النقر فوق "شراء" ومواصلة القراءة من خلال الموقع.

من ناحية أخرى ، يمكن أن يرمز اللون الأزرق إلى الثقة والصدق.

- التمركز

أين يجب أن تضع زر الشراء الآن؟ أعتقد أنه لا يهم؟

القاعدة صارمة للغاية في الواقع: بخلاف التشابك في جميع أنحاء موقع الويب ، يجب أن ينتقل زر الشراء الآن في الجزء السفلي وفي أقصى اليمين.

هذا ما يُعرف بالنقطة النهائية "لأنها النقطة الأخيرة التي ستصل إليها عيناك عندما تقرأ من خلال الصفحة.

وبالتالي ، يعد تحديد موضع الزر أمرًا مهمًا لأنه يعني أنه بعد قراءة كل طقطقة المبيعات الخاصة بك ، سينتهي بهم الأمر على زر الشراء مباشرة ، بدلاً من الاضطرار إلى تعقبه أو قراءته للخلف.

إذا ألقيت نظرة على الصفحات المقصودة عبر الإنترنت ، فيجب أن تجد الكثير من الأمثلة ، وإذا كنت تحاكي هذا النمط ، فستكون على ما يرام.

إنشاء الصفحة المقصودة

النص هو أهم جزء في الصفحة المقصودة.

لن نناقش ذلك هنا ، لأن الكتابة المقنعة هي مهارة عامة تنطبق على عدد من الجوانب المختلفة لاستراتيجية التسويق بالعمولة الخاصة بك.

سنصل إلى ذلك لاحقًا ...

في الوقت الحالي ، سنركز على كيفية المضي قدمًا في إنشاء الصفحة المقصودة التي ستبيع منها.

الخبر السار هو أن طبيعة الصفحات المقصودة تجعلها سهلة الإنشاء. لا توجد قوائم ولا رسوم متحركة ولا تخطيطات رائعة - فقط برج طويل وضيق من النصوص والصور.


الطريقة الأسرع والأسهل لإنشاء صفحة مقصودة هي استخدام مُنشئ الصفحة المقصودة مثل  LeadPages  أو  ClickFunnels .



باستخدام LeadPages أو Clickfunnels ، يمكنك إنشاء صفحة مقصودة في لمح البصر. إنها جميع وظائف السحب والإفلات ولا يلزم أي ترميز.

إذا كان لديك موقع WordPress ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة إلى حد ما من خلال عدد من المكونات الإضافية التي تستهدف بشكل خاص المسوقين الرقميين.

اختبار الانقسام

فكرة الصفحة المقصودة هي أن كل شيء معد لمساعدتك في تحقيق أقصى قدر ممكن من المبيعات.

هذا يعني كل شيء من النص إلى التخطيط والرسومات والسعر.

لسوء الحظ ، من غير المحتمل أن تحصل على هذا بالشكل الصحيح أولاً.

ما لم تكن مسوقًا على الإنترنت ذو خبرة عالية ، فربما تحتاج إلى صقل مهاراتك إلى حد ما.

لحسن الحظ ، هناك طريقة مثالية للقيام بذلك وهي من خلال عملية تسمى "اختبار الانقسام".

هنا ، تقوم بنشر نسختين مختلفتين قليلاً من نفس الموقع مع تعديل بسيط.

من هناك ، يمكنك بعد ذلك معرفة أيهما يحقق أفضل أداء وأيهما يحقق أكبر قدر من المبيعات.

بعد الحصول على عدد زيارات كافٍ للوصول إلى نتيجة موثوقة نسبيًا ، يمكنك إما الاحتفاظ بهذا التغيير أو التخلي عنه بناءً على المبيعات.


هذا اختيار طبيعي فعال ويسمح لك بتطوير موقعك إلى الحد الذي يكون فيه محسنًا بنسبة 100٪ لبيع منتجك لجمهورك.



تختلف أنواع التغييرات والتعديلات التي يمكنك تجربتها ولكنها تتضمن تعديلات على النص والعناوين وأنظمة الألوان والمزيد.

يمكنك أتمتة هذا باستخدام عدد من مكونات WordPress الإضافية ، أحد أفضلها هو  Optimizely  و  Visual Website Optimizer .