01-لماذا التسويق بالعمولة؟

يعد التسويق بالعمولة أحد أكثر الطرق فعالية لأي شخص لكسب المال عبر الإنترنت.

هذه طريقة سريعة وغير فعالة لكسب نقود قابلة للتطوير بدرجة كبيرة وسهلة الإعداد.

إذا اخترت المنتجات المناسبة وتواصلت مع السوق المناسب ، فيمكنك أن تحقق مئات أو حتى آلاف الدولارات في فترة زمنية قصيرة.

لكن دعونا نعود للحظة واحدة فقط.

أولاً: ما هو التسويق بالعمولة على وجه التحديد؟ كيف يعمل؟

وما الذي يجعلها أكثر فاعلية من استراتيجيات كسب المال الأخرى لأصحاب المشاريع عبر الإنترنت؟

يعني التسويق بالعمولة بشكل أساسي بيع منتج ليس لك مقابل عمولة.

يمكنك بعد ذلك كسب المال مقابل كل عملية بيع تقوم بها ، مما يعني أن كل ما عليك فعله هو توصيل هذا المنتج بالجمهور الذي سيقدره.

عند بيع المنتجات التابعة مثل الكتب الإلكترونية ، ستجد غالبًا أنك تحصل على 70٪ أو أكثر من الأرباح!

اختر المنتج المناسب ، ويمكنك كسب نفس القدر من المال الذي يكسبه الشخص الذي بنى منتجًا بنفسه.

يعتبر التسويق بالعمولة عبر الإنترنت جذابًا للغاية لأنه يعني أنه يمكنك البدء في الكسب كما لو كنت تبيع منتجك الخاص ، ولكن دون الحاجة إلى استثمار الكثير من الأموال لإنشاء شيء من الصفر.

والأكثر من ذلك ، أنه نظرًا لأنك ستبيع منتجًا موجودًا بالفعل ، يمكنك اختيار شيء يتم بيعه بالفعل بأعداد كبيرة.

عندما تنشئ منتجًا خاصًا بك للبيع ، فهناك دائمًا مخاطرة صغيرة تتمثل في أنك ستبني شيئًا لا يريده أحد.

عندما تقوم بتسويق شيء ما يحظى بشعبية كبيرة ، يصبح ذلك أقل احتمالا!

فائدة كبيرة أخرى للتسويق بالعمولة عبر الإنترنت هي مدى قابليتها للتطوير.

إذا أنشأت صفحة ويب واحدة تبيع مزايا منتج تابع ، فيمكنك البدء في الاستفادة منه في غضون ساعات.

في هذه الحالة إذن ، ما الذي يمنعك من إنشاء صفحة أخرى لبيع منتج آخر؟ وصفحة أخرى لبيع منتج آخر؟

كيف يعمل التسويق بالعمولة

لذا ، دعونا نكون أكثر تقنيًا ، أليس كذلك؟

ما مدى دقة عمل التسويق بالعمولة ولماذا يسعد منشئ المحتوى بالتخلي عن الكثير من أرباحه؟

أولاً ، دعنا نفكر في نوع المحتوى الذي ستبيعه.

بالنسبة للعديد من المسوقين ، ستكون المنتجات التابعة منتجات رقمية.

هناك الكثير من الخيارات التي سنستكشفها في هذا الدليل لاحقًا. لكن في الوقت الحالي ، هذا ما سنركز عليه.

وهذا يعني أشياء مثل الكتب الإلكترونية والدورات التدريبية عبر الإنترنت والبرامج والعروض التقديمية.

تعتبر المنتجات الرقمية على الفور اختيارًا جيدًا للبيع عبر الإنترنت لأنها لا تحتوي على أي نفقات عامة ولا تحتوي على "COGs" (هذا مصطلح تجاري يعني "تكلفة البضائع المباعة".

هذا يعني أنه لا يتعين على منشئ المحتوى الدفع على الإطلاق لكل عملية بيع ، ويمكنه بدلاً من ذلك تحقيق ربح ومشاركة هذا الربح.

هذا يعني أيضًا أنهم لم يضطروا أبدًا إلى استثمار مبالغ كبيرة من المال مقدمًا ولا يتعين عليهم التعامل مع التسليم أيضًا.

لذلك ، من المحتمل أن يكون المنشئ قد صنع هذا المنتج الرقمي بنفسه باستخدام Word أو الكاميرا ، أو ربما قام بالاستعانة بمصادر خارجية في الإنشاء لشخص آخر.

في كلتا الحالتين ، سيكونون قد قاموا ببناء هذا الكتاب الإلكتروني أو الدورة التدريبية بقصد بيعه من أجل الربح.

بعد ذلك ، من المحتمل أن يبدأ المنشئ في بيع المنتج المذكور من موقعه على الويب أو من صفحة عشوائية عبر الإنترنت.

سيحاولون جذب أكبر قدر ممكن من الزيارات إلى موقعهم على الويب من أجل تشجيع الأشخاص على الشراء منهم ، وبالتالي سيكون لديهم مصدر دخل سلبي خاص بهم.

ولكن هناك الكثير من العروض الترويجية التي يمكن لشخص واحد القيام بها وفي النهاية ستنفد بئرهم.

هذا هو الوقت الذي قد يبدأ فيه منشئ المحتوى في البحث عن شركاء تابعين للعمل معهم لمساعدتهم في الترويج لمنتجاتهم.

وبالتالي ، فإن منشئ المنتج على استعداد لتقديم الشركات التابعة مثلنا بنسبة 70٪ وما فوق لأنهم يريدون تحفيزنا على بيع منتجاتهم.

يريدون أيضًا تشجيعنا على بيع منتجاتهم بدلاً من المنتجات التي يقدمها المبدعون الآخرون برامج تابعة لها.

في حين أن منشئ المحتوى سيحقق الآن 30٪ فقط من مبيعاته ، إلا أن هذا لا يزال يزيد بنسبة 30٪ عما كان سيحققه في هذه المبيعات لولا ذلك - لأنه لم يكن ليوجد.

وإذا تمكن هذا البائع من جذب آلاف الأشخاص إلى كتبه مع مجموعة كبيرة من المسوقين عبر الإنترنت ، فسيحققون أرباحًا هائلة وأكثر بكثير مما يمكنهم تحقيقه بمفردهم.

باختصار ، هذا وضع يكسب فيه الجميع.

يحصل منشئ المحتوى على آلاف المبيعات الإضافية من خلال تشجيع المسوقين على العمل معهم ويحصل المسوقون على بيع منتج كما لو كان ملكًا لهم ويحتفظون بمعظم الأرباح!

يمكنهم كسب نفس القدر من المال كما يفعلون من الكتب الإلكترونية أو الدورات التدريبية الخاصة بهم ، ولكن دون الحاجة إلى تطوير واحدة والمغامرة الضخمة.

على وجه التحديد ، الطريقة التي تعمل بها هذه العملية في الواقع هي من خلال استخدام "الروابط التابعة" والتي تعمل بدورها عبر ملفات تعريف الارتباط.

عندما تجد منتجًا تابعًا تريد الترويج له ، فسيتم إعطاؤك رابطًا تابعًا وهذا ما تحتاج إلى تضمينه في صفحة المبيعات الخاصة بك ، أو في منشورات المدونة الخاصة بك ، أو في العروض الترويجية على وسائل التواصل الاجتماعي.

عندما ينقر المشتري على رابط الإحالة الخاص بك ، ستتم إعادة توجيهه أولاً إلى صفحة أخرى على الويب.

هنا ، سيتم تخزين ملف تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم والذي سيحددهم على أنهم قادمون منك.

الآن ، عندما يشترون شيئًا من هذا المتجر ، سيتم تسجيله على أنه واحد منك وستتم إضافة العمولة إلى مجموعك لتتمكن من الانسحاب في وقت ما في المستقبل.

الأمر بسيط بالنسبة إليك: الترويج للمنتج وتقديم الرابط.

هذا كل ما في الامر!